أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية ومدفوعة لعام 2020

قائمة تضم أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية ومدفوعة لعام 2020 التي يجب عليك حتما تجربتها
أنشرها:
ً

أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية ومدفوعة لعام 2020 

أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية ومدفوعة لعام 2020
أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية ومدفوعة لعام 2020 



يلجأ العديدون لاستخدام تطبيقات vpn وذلك لعده أسباب من أهمها الدخول إلى المواقع المحظورة والتي لا يمكن للشخص الدخول إليها في بلده ، كما يلجأ الأشخاص أيضًا لاستخدام تطبيقات vpn لتشفير البيانات الشخصية من التلصص وحمايتها من تعقب المتطفلين أثناء الدخول والتصفح عبر الإنترنت، كما يمكن من خلال تطبيقات vpn توفير إمكانية تشفير كلمات المرور الخاصة بالمستخدم وحمايتها.

أهم تطبيقات vpn
 هناك العديد من تطبيقات vpn الهامة التي تساعدك في تشفير بياناتك و حمايتها ، بالإضافة لإمكانية دخولك إلى أي موقع محظور في بلدك، تتيح لك تطبيقات vpn اختيار سيرفرات لبعض البلدان المحددة، بجانب إنشاء اتصالات SSL آمنة، فإذا كنت تريد أحد تطبيقات vpn نقدم لك خمسة من أهم التطبيقات المتوفرة الآن وهي كالتالي:





1 - تطبيق Opera Free VPN

تطبيق Opera Free VPN
تطبيق Opera Free VPN



     أولى تطبيقات vpn هو تطبيق Opera Free VPN، الذي يعد من أفضل تطبيقات vpn وأحدثها أيضاً ، أطلقته شركة أوبرا سنة 2016 ، ويتميز هذا التطبيق دون سواه على العديد من المميزات ومن أهمها أنه يقوم بمنع الإعلانات من الوصول إليك.
يمكن أيضاً من خلال هذا التطبيق الهام تغيير موقعك ومنع الوصول إليك أو تتبع، وتفتخر شركة أوبرا بأن هذا التطبيق هو أسرع وأكثر التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها.
كما يساعد التطبيق أيضاً في تحديد إذا كانت شبكة الواي فاي التي تريد استخدامها آمنة أم لا، بجانب أنه يوفر لك تشفير البيانات والحماية أثناء اتصالك باي شبكة للواي فاي، كما يقوم بتشفير اتصالاتك التي تتم من خلالها، وحمايتك من اي تهديدات.

رابط التحميل:



 Download Opera free vpn


2- تطبيق Turbo VPN

تطبيق Turbo VPN
تطبيق Turbo VPN



ثاني تطبيقات vpn هو تطبيق Turbo VPN المجاني، ويمكنك من خلال هذا التطبيق المجاني الدخول إلي المواقع المحظورة في بلدك، كما يقوم بفحص أي من نقاط الاتصال الخاصة " هوت سبوت" التي تستخدمها، مما يساعد في توفير الحماية اللازمة لبياناتك الخاصة، ومن خلال هذا التطبيق يمكن أيضاً تصفح الإنترنت بدون أي مشاكل وبصورة آمنة.
ويتميز هذا التطبيق بأنه يعمل على شبكات الواي فاي و شبكات الجيل الثالث، بالإضافة للتعامل من خلال لايت، ويقوم التطبيق بتشفير البيانات من خلال استخدام بروتوكلات (UDP / TCP).

رابط التحميل:


 Download Turbo vpn

3- تطبيق ExpressVPN

تطبيق ExpressVPN
تطبيق ExpressVPN



ثالث تطبيقات vpn، هو تطبيق ExpressVPN ، الذي يتميز بأنه يمنحك القدرة عل تغيير عنوان IP الخاص بك لأكثر من 97 موقع، و يمكنك تغيره أيضًا ما بين 78 بلد حول أنحاء العالم.
التطبيق أيضًا يتميز بإمكانية الاحتفاظ بالخوادم الأوروبية والأمريكية والأفريقية وحتى الأسيوية، كما أن خدمة العملاء متاحة 24 ساعة دون توقف.

ومن أهم مميزات تطبيق ExpressVPN توفير التشفير التام لحركة مرورك بالإضافة لتشفير AES 256-bi، مما يساعد في توفير مستوى عالي من الخصوصية والأمان، بالإضافة لدعمه بروتوكولات (UDP / TCP) و L2TP.
كما يتوفر في التطبيق مفاتيح خوادم كثيرة وغير محددة، تستطيع الاستفادة من مميزات هذا التطبيق بالمجان لفترة محدودة فقط، ولو رغبت في استخدامه بعد ذلك يكون مدفوع.



رابط التحميل:

 Download Expressvpn

4- تطبيق Super VPN


تطبيق Super VPN
تطبيق Super VPN



رابع تطبيقات vpn في هذه القائمة هو تطبيق Super VPN، وهو أكثرهم بساطة وسهولة في الاستخدام، ومع ذالك يدعم كافة المميزات التي توجد في التطبيقات السابقة.
إن التطبيق من أشهر التطبيقات التي تستخدم السرفرات المتعددة كمثال سرفرات الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، اليابان، هولندا، استراليا، المملكة المتحدة،  كندا.
والتطبيق يوفر أيضًا كل الحماية اللازمة لخصوصية البيانات، ويدعم اتصالات SSl، بالأضافة إلي أنه تطبيق مجاني.



رابط التحميل:

 Download Supervpn

5- تطبيق Hideman


تطبيق Hideman
تطبيق Hideman



آخر تطبيقات vpn، هو تطبيق Hideman الذي يجعلك قادر علي إخفاء عنوان IP الحقيقي ويستبدلة بعنوان آخر وهمي وبالطبع يساعد ذلك في تشفير كافة البيانات بطريقة قوية ومدهشة.
حيث يجعلك قادر علي استخدام تشفير يصل إلى 256 بت وبالأضافة إلي هذه الميزة القوية هناك ميزة أخرى هامة وهي منع الإعلانات على هاتفك مع توفير الحماية اللازمة لكافة أنظمة التتبع من خلال المواقع على الإنترنت أثناء تصفحك، وهو أيضاً من تطبيقات vpn المجانية.



رابط التحميل:

 Download Hideman vpn

ً
أنشرها:
السابق
هذه هي آقدم مشاركة.
التالي

الأنترنت و الشبكة

أندرويد

التعليقات:

0 التعليقات: