أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد 2020

أنشرها:
ً

أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد 2020


قد يكون من الصعب للغاية العثور على أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام Android. السبب هو عدد كبير من التطبيقات المصممة لنظام التشغيل هذا. يمكنك العثور على العديد من البرامج ذات الوظائف الفريدة ، مجانًا ، بالإضافة إلى الكثير من تطبيقات فلاتر الصور المدفوعة البسيطة. لتوضيح كل شيء بالنسبة لك ، أعددت قائمة تضم 3 محررات صور موثوقة ومستخدمة بشكل متكرر في Android.

1. تطبيق سناب سيد Snapseed:


يعتبر تطبيق سناب سيد Snapseed من أفضل التطبيقات لتعديل الصور للأندرويد وقد تم تحميله أزيد من 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي، حيث بعد أن إستحوذت عليه شركة جوجل طورته وأصبح متكاملا ويحوي جميع ميزات وتقنيات تعديل الصور، مما جعل معظم مستخدمي أندرويد في كل دول العالم أن يقوموا بتحميله.
يأتي Snapseed مزودًا بالعديد من أنواع الفلاتر المختلفة لتعديل مظهر الصورة ، بما في ذلك 29 نوعًا مختلفًا من الأدوات. بمجرد الانتهاء من التحرير ، يمكنك بسهولة تصدير الملف لحفظه أو مشاركته مع أصدقائك.

الميزات الخاصة لـ Snapseed

• 29 أداة وفلترًا، بما في ذلك إزالة الشوائب والفرشاة والتركيبة والنطاق عالي الديناميكية والمنظور 

• فتح ملفات JPG وRAW

• حفظ المظاهر الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة لاحقًا

• فرشاة فلتر انتقائي

• يمكن تعديل كل الأنماط باستخدام التحكم الدقيق

رابط تحميل تطبيق Snapseed
 Snapseed


2. تطبيق فوتوشوب إكسبريس Photoshop Express:



مع واجهة بسيطة وبسيطة ، يعد Adobe Photoshop Express محررًا رائعًا لصور Android للتحرير السريع والسهل والفعال على الأجهزة. إنه معبأ بميزات أساسية مثل القص ، والتصويب ، والتدوير ، والوجه.
يحتوي Photoshop Express على فلاتر بلمسة واحدة ومجموعة متنوعة من التأثيرات والألوان والإصلاح التلقائي والإطارات وأيضًا بعض الأدوات المتقدمة مثل Image Rendering Engine للتعامل مع الملفات الكبيرة مثل الصور البانورامية. يمكن لميزة الحد من الضوضاء الخاصة بها تقليل الحبوب غير المرغوب فيها والتقطير في الصور الليلية.
التطبيق مجاني للتنزيل وخالي من الإعلانات. علاوة على ذلك ، يوفر لك خدمة مشاركة الصور على Facebook و Twitter ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

الميزات الخاصة لبرنامج Photoshop Express:

    محرر الصور- الخصائص الاساسية: قص الصورة وتسويتها، وتدويرها وعكسها. إزالة red-eye وpet-eye.- تصليح ذاتي: يمكن من لمسة واحدة تعديل التباين، والتعرض وموازنة اللون الأبيض.- إزالة الخلل: يمكن من خلال لمسة واحدة لطيفة بواسطة المستخدم إزالة البقع، والأوساخ والغبار من الصور الخاصة بك.- التصحيحات: إضاءة صورتك الذاتية على الفور أو صورتك من خلال ضوابط التمرير للحصول على درجة من الوضوح، والتباين، والتعرض، والملامح البارزة، والظلال، ودرجات اللون الأسود، ودرجات اللون الأبيض، والحرارة، ودرجة اللون الخفيف، والحدة، والتشبع والحيوية.- الفلاتر أو الأشكال: طريقة ذكية وجديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني - حيث يمكنك الاختيار من بين أكثر من 80 نمطًا ممتعًا وملفتًا للنظر. يمكنك التحكم في درجة لون الأشكال الخاصة بك للحصول على تأثيرات صور ذات واقعية.- صور العلامة المائية: إضافة نص مخصص أو علامة مائية بيانية على الصور بسهولة.- التخصيص: إنشاء وحفظ الأشكال الخاصة بك- إطارات الصورة: أضف لمسة شخصية مميزة لصورك من خلال أكثر من 15 حد وإطار. للحصول على مظهر متناغم، قم بمطابقة لون الحدود مع الألوان الموجودة في الصورة.- دعم الصورة الخام: استيراد وتحرير الصور بتنسيق خام.- مشاركة: شارك بسهولة مع كافة مواقعك الاجتماعية المفضلة: Facebook وTwitter وInstagram وأكثر.- صور العلامة المائية: إضافة نص مخصص أو علامة مائية بيانية على الصور بسهولة.- تغيير حجم الصورة: استخدم هذا الخيار لتغيير حجم صورة قبل الحفظ.- ناتج جودة الصور JPEG - قم بتخصيص جودة وحجم صورة الناتجة.
    صانع الصور الملصقةتركيب مجموعة من الصور من خلال لصقها في ثوانٍ مع ميزة شبكة الصور لدينا.- اختر من بين مجموعة واسعة من مخططات الشبكة.- حدد أي صورة ضمن المخطط، وحررها بالطريقة التي تريدها من خلال تطبيق محرر الصور.- اضغط واسحب واسقط الصورة لتبديل موضع الصورة، ثم اضغط للتكبير أو التصغير، أو اسحب المقابض لتغيير حجم الصورة.- أضف صورة جديدة أو استبدلها عن طريق أسلوب التحديد البسيط.- ضبط/إصلاح صورة واحدة وتطبيق أي شكل.- تغيير سُمك ولون الحدود.- اطبع مباشرة من التطبيق

    رابط تحميل تطبيق Photoshop Express
     Photoshop Express


    3. تطبيق بيكس أرت PicsArt :


    PicsArt Photo Studio هي أداة فنية هجينة قوية تتيح للفنانين الرقميين إنشاء صور غير عادية ، والجمع بين الرسومات والصور الفوتوغرافية. بادئ ذي بدء ، محرر الصور هذا ملحوظ لدعم الفرش والطبقات. تمنحك كاميرا PicsArt فرصة لاستخدام التأثيرات في الوقت الفعلي. بالطبع ، تؤثر هذه الإعدادات بشكل كبير على أداء الكاميرا. إذا لم يكن الجهاز قويًا بما فيه الكفاية ، فسيكون أكثر ملاءمة التقاط صورة وتطبيق التأثير على صورة محفوظة بالفعل.


    محرر الصور و الفيديوهات
    الآلاف من أدوات الاقتصاص ، و التمديد ، و الاستنساخ. مكتبة كاملة من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات. مكافأة: تم تمكين ميزات الصور الرائعة الآن للفيديو. قم بإضفاء الحيوية على قصتك مع الفلاتر و الملصقات الممتعة ، ثم اضبط الحجم للوسائط الاجتماعية.

    إعادة العرض
    قلل وقت التحرير إلى النصف. يتيح لك إعادة العرض ، عرض خطوات التحرير (من البداية إلى النهاية) و تطبيقها بسهولة على صورتك بنقرة واحدة فقط في كل خطوة. كل خطوة قابلة للتخصيص حسب رغبتك. يضيف مجتمع PicsArt المئات من عمليات إعادات العرض الجديدة يومياً و المحتوى التي تمت إضافتها مؤخراً متوفرة للاستخدام في أي وقت.

    إعادة التعديل و صور مجانية للتحرير
    PicsArt كان أول من سمح بإعادة التعديل - ريميكس - الصور على الهاتف المحمول! ابدأ بأي صورة #freetoedit و أضف تعديلاتك الشخصية.

    أداة الرسم
    التقط أي صورة شخصية و قم بإنشاء رسم يبدو و كأنها مرسومة باليد. يكتشف أداة الرسم - Sketch - الخطوط التفصيلية و يقوم بالعمل من أجلك. قم بتغيير الخلفية و لون الخط لترضيك. قم بتجربة تأثيرات الرسم - Sketch - الخمسة.

    ملصقات مجانية و صانع الملصقات
    تتيح لك أداة القطع في PicsArt لإنشاء ملصقات مخصصة و مشاركتها. أكثر من ٥ ملايين من الملصقات المصنوعة من قبل المستخدمين و متوفرة بالفعل داخل التطبيق.

    التأثيرات السحرية
    تقوم التأثيرات السحرية بتحويل الصور بشكل كامل. اختر من بين عدد من التصاميم.

    صانع الكولاج و الشبكات
    أكثر من ١٠٠ قالب مجاني و سهل الاستخدام. أنشئ كولاجات شبكية ، قالبية ، أو حرة.

    الرسم
    احصل على فرش قابلة للتخصيص ، طبقات ، و أدوات رسم محترفين.







    رابط تحميل تطبيق PicsArt



























    ً
    أنشرها:

    أندرويد

    التعليقات:

    0 التعليقات: