برنامج NordVPN أشهر برامج vpn لحماية الخصوصية والتصفح الأمن

أنشرها:
ً

تحميل برنامج NordVPN  كامل للتصفح الأمن وتغيير ال ip الخاص بك

اضمن خصوصيتك على الإنترنت بالتصفح السري والآمن باستخدام شبكة افتراضية خاصة VPN.

ما هو برنامج NordVPN ؟

NordVPN هو برنامج عميل VPN تجاري مع ميزات متقدمة. مثل الخدمات الأخرى المماثلة ، تسمح لك NordVPN بتجاوز حظر موقع الويب ، والوصول إلى تدفق محتوى الإنترنت ، وتشفير حركة المرور والحفاظ على إخفاء الهوية على الشبكة.

ما هو VPN وكيف يعمل؟

عادة، إذا كنت ترغب في تصفح الإنترنت، فأنت بحاجة أولاً إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت (ISP) ، الذي يعید توجیھك إلى موقع الويب المطلوب أو مورد إنترنت آخر. ويعني ذلك أن جمیع حركة المرور على الإنترنت تمر ويمكن أن يشاھدھا مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. تسمح لك الشبكة الافتراضیة الخاصة (VPN) بالاتصال بالإنترنت عبر خادم بعید يعمل بواسطة موفر خدمة VPN . يتم نقل جمیع البیانات التي يتم نقلھا من جھاز ُ الكمبیوتر أو الجھاز اللوحي أو الھاتف عبر اتصال مشفر، ي ً عرف أيضا باسم نفق VPN . وھذا يعني أن جمیع الزيارات القادمة من جھازك مشفرة، بحیث لا تصبح مرئیة لمزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك. 

لماذا يجب أن تستخدم VPN ؟

تحميك شبكة VPN من كشف هويتك على الإنترنت وتحافظ على كونك مجهولاً، وذلك عن طريق خلق نفقًا مشفرًا بين الخادم وجهاز الكمبيوتر. توجّه شبكة VPN جميع تحركاتك على شبكة الإنترنت عبر هذا النفق، وهذا يمنع أي شخص من التطفل أو التنصت على بياناتك، حتى لو كان هذا الشخص في نفس الشبكة الخاصة بك، وليس حتى موفر خدمة الإنترنت.

ماذا يفعل برنامج NordVPN ؟

يقوم تطبيق NordVPN بإنشاء اتصال آمن ويمنع أي هجمات تصيد لبياناتك، وبالتالي فهو يساعدك في الحفاظ على خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. وإذا كنت تبحث عن طريقة لتجاوز المحتوى المحظور جغرافيًا، فكل ما عليك فعله لحل المشكلة هو الاتصال بخادم آخر من خلال شبكة NordVPN.



المزايا:

• مجموعة كبيرة من الخوادم. يحتوي البرنامج على أكثر من ثلاثة آلاف ونصف خادم موجود في ستين دولة حول العالم.
• توفر خريطة موقع الخادم في برنامج العميل.
• استخدام خوارزمية التشفير AES-256 كأساس.
• وجود وسائل محمية بحقوق النشر تمنع الإعلانات.
• إمكانية نفق مزدوج.
• وجود ملحقات المستعرض.
• توفر عنوان شبكة مخصص.
• القدرة على توصيل ما يصل إلى ستة أجهزة على أساس ترخيص واحد مدفوع.






يدعم البرنامج النظام المتقدم لإخفاء نشاط الشبكة Double VPN ، مما يمنع إمكانية اعتراض حركة المرور في الطريق إلى المورد المطلوب. من خلال إعادة توجيه معلومات الشبكة بين الخوادم الوسيطة ، ستظل الوجهة النهائية للبيانات مخفية عن الموفر ، حتى إذا تم تحديد عنوان الخادم الوسيط.
يتم تنفيذ الحماية ضد برامج التجسس وصفحات الويب المريبة المليئة بالإعلانات باستخدام تقنية CyberSec المملوكة. يتلقى هذا المكون المعلومات الضرورية حول مورد الإنترنت الذي تمت زيارته من خلال استعلام وتحليل القائمة السوداء للمواقع الخطرة ، وفي حالة وجود تهديد لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، يعرض تحذيرًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم مطورو NordVPN لعملائهم خدمة للاتصال بموارد الإنترنت من خلال عنوان شبكة مخصص ، والذي يقلل استخدامه ، على عكس عنوان IP الشائع ، من خطر حظر المستخدم من قبل خوادم وخدمات الطرف الثالث.

واجهة البرنامج بسيطة للغاية وتشبه أدوات النفق الأخرى المماثلة. الاتصال بخوادم VPN على بعد نقرة واحدة فقط.






لغة الواجهة: الإنجليزية
نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 

رابط التحميل : تنزيل برنامج NordVPN Premium 6.27.11.0

Size: 23.2 MB
 تنزيل برنامج NordVPN Premium 6.27.11.0

ً
أنشرها:
السابق
التالي
هذه هي آخر مشاركة.

الأنترنت و الشبكة

التعليقات:

0 التعليقات: